Cima4u

السينما للجميع

افلام اون لاين

مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 28

مسلسل Sword and Fairy: كشف أسرار وقوى خارقة في موسم 1 حلقة 28 يروي مسلسل Sword and Fairy قصة يويه...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
56:32

مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 28

مشاهدة و تحميل مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 28 كامل اونلاين علي اكثر من سيرفر حصري علي سيما فور يو 2024 HD 1080 باعلي جوده يوتيوب تحميل و مشاهدة بسيرفرات مباشرة مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 28

مسلسل Sword and Fairy: كشف أسرار وقوى خارقة في موسم 1 حلقة 28

يروي مسلسل Sword and Fairy قصة يويه جين تشاو ويويه تشي، اللذان عاشا معًا في قرية وويان لمدة ثلاث سنوات دون أن يعرفا الكثير عن بعضهما البعض. يشكلون علاقة "رنانة" مذهلة، ويخوضان مغامرات معًا خارج القرية بحثًا عن استعادة ذكرياتهما الضائعة.

خلال رحلتهما، ينجحان في الكشف عن أسرار مثل تمرد طائفة كيهون المقدسة وتضحية الدماء في لوجيابو. عندما يبدأان بقتال الطائفة المقدسة، تستعيد يويه تشي ذكرياتها المفقودة، وينكشف الكثير من الألغاز.

مع لقاءهما لـلوه ماي مينغ، لوه تشاو يان، وشيان تشينغ، وجيان جيانغ، يتعرفا على هوياتهم الحقيقية ويكتشفان أسرارًا لم يكونا يعرفانها من قبل. يتورطان في مؤامرات ضمن تحالفات مختلفة، ويصلان إلى حد الاضطرار للتضحية من أجل المصلحة العامة ولم الشمل النهائي.

استمتع بمتابعة أحداث هذا المسلسل الشيق، وانغمس في عالم من الخيال والمغامرات الرائعة. لا تفوت فرصة مشاهدة مسلسل Sword and Fairy على موقعنا بأعلى جودة وبتاريخ عرض حصري. حان وقت الكشف عن الأسرار والمؤامرات، هل تكون جاهزًا لهذه التجربة الرهيبة؟ تابع الحلقات وعش حماس اللقاءات والتحولات الدرامية!

مشاهدة العرض
  • زيارات354
مشاهدة وتحميل

عروض ذات صلة